” البارودي” يشارك في اجتماع وزير الإسكان مع ممثلي الجهات التابعة للوزارة

يوليو 4, 2024

شارك اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، في الاجتماع الذي ترأسه المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، صباح اليوم الخميس، مع ممثلي الجهات والهيئات التي تتواجد خارج ديوان الوزارة.
وتطرق الاجتماع إلى مناقشة توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للوزارة وهيئاتها وأجهزتها ومؤسساتها المختلفة، إضافة إلى استعراض خطة العمل وخارطة الطريق التي ستتبعها الوزارة في الفترة القادمة.
وأكد الوزير شريف الشربيني أهمية تبني طرق جديدة ومبتكرة لإدارة العمل بهدف تحقيق أفضل النتائج، والاستفادة المثلى من الأصول والموارد المتاحة.
وأشار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة إلى ضرورة إيجاد حلول غير تقليدية لتأمين الموارد المالية وتطوير الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة على أعلى مستوى لضمان استمرارية عملية التنمية.
وأكد الوزير على أهمية تحقيق التكامل والتعاون بين جميع جهات الوزارة والعمل كفريق واحد، وذلك من خلال تبني أساليب إدارة جديدة ومبتكرة لتجاوز العقبات والمشاكل المطروحة.
كما شدد سيادته على ضرورة تعزيز دور المكتب الفني لمتابعة المشروعات بشكل دوري وإعداد تقارير منتظمة حول الموقف التنفيذي للمشروعات.
وقد استمع الوزير إلى تقارير موجزة من ممثلي الجهات المختلفة حول دورها وتحدياتها وإنجازاتها، مع التأكيد على ضرورة التفكير بحلول مبتكرة وغير تقليدية لتأمين الموارد المالية وتعزيز التنمية، وتعزيز الكفاءات الشابة وإشراكهم في العملية القيادية والإدارية.